مقتل 5 مرتزقة لجيش الاحتلال التركي في المناطق المحتلة واستمرار سياسات طمس حضارة عفرين

قُتل 5 مرتزقة لجيش الاحتلال التركي وأصيب آخران جراء اشتباكات بين صفوف المرتزقة في أريف الباب وعفرين وإدلب المحتلة، فيما باشر مرتزقة الاحتلال التركي بالتنقيب وحفر المواقع الأثرية في قرية شيتكا بريف عفرين المحتلة بحثاً عن الآثار.

وسط الفلتان الأمني الذي تشهده المناطق المحتلة من قبل جيش الاحتلال التركي، شهد ريف مدينة الباب وعفرين وادلب المحتلة اشتباكات بين المجموعات المرتزقة.

وأفادت مصادر محلية بمقتل 4 مرتزقة لجيش الاحتلال التركي وإصابة آخر بجروح على يد أحد المرتزقة إثر اعتداء أحد المقتولين على والده بسبب اعتراضه ركن سيارتهم أمام محله في أحد أحياء مدينة إدلب المحتلة.

وفي بلدة القباسين بريف مدينة الباب المحتلة، اندلعت اشتباكات بين المرتزقة خلافاً على شحنة مخدرات كانت معدّة لتهريبها لتركيا، ما أدى إلى مقتل عنصر من مرتزقة أحرار الشام.

وفي مدينة عفرين المحتلة اندلعت اشتباكات بين عناصر استخبارات الاحتلال التركي ومرتزقة ينحدرون من ريف دمشق إثر اعتداء المرتزقة على زوجه أحد المرتزقة، ما أدى إلى إصابة مرتزق من عناصر الاستخبارات التركية.

وفي سياق سياسات طمس حضارة المنطقة، باشر مرتزقة جيش الاحتلال التركي حفر عدد من المواقع الأثرية في قرية شيتكا التابعة لناحية موباتا بمدينة عفرين المحتلة، بحسب ما أفادت مصادر محلية.

وأكد المصدر أن عمليات التنقيب والحفر بدأت في محيط القرية ليتم تهريبها إلى الأراضي التركية.